Tunisie Today Tunisie Today
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أمريكي تبرع بحقيبته لجمعية خيرية في الولايات المتحدة: فإكتشف أنها بيعت في فريب “الحفصية” !



ذكر أمريكي يدعى “دانيال سابلي” أنه تلقى رسالة عبر حسابه على موقع التواصل “فايس بوك” من شاب تونسي يدعى نضال، لم تكن بها نص، بل كانت مجرد صورة لعلامة كتب عليها اسمه قدمت له خلال التوجيه الجامعي.

وأشار الى أنه بعد أن قرأ الرسالة تفحص حساب نضال على “الفايس بوك” فوجد أنه يعمل بشركة الكترونيات ، فقرر تجاهل الرسالة خوفا من أن يتم قرصنة حسابه ، لكنه ظل لأشهر يتساءل كيف وصل هذا الشخص الغريب الى هذه العلامة التي يفترض أن تكون في مكان ما في شقته.
و تابع بأن أفضل تفسير يمكن أن يخرج به هو أن العلامة كانت في ظهر المحفظة التي تبرع بها لاحدى المنظمات الخيرية غير الربحية التي تركز على مكافحة الإيدز و التشرد في مدينة نيويورك، لكن ظل سؤال يخامنه كيف وصلت الحقيبة الى نضال.
و بعد مدة من الزمن قرر “دانيال” تبادل أطراف الحديث مع نضال لمعرفة الاجابة عن هذا السؤال ، و كان ذلك بعد أن أخذ كل احتياطاته حيث نزل برنامج للتصدي للفيروسات على حاسوبه خوفا من أن يقوم نضال بقرصنته.
و أعلمه نضال أنه كان يبحث عن حقيبة جيدة يمكنه استخدامها للعمل، و قد عثر على حقيبته في متجر لبيع السلع المستعملة بسوق “الحفصية” في تونس و اشتراها بـ 30 دينارا تونسيا (حوالي 12 دولارا).
و أكد له بأن هذه المحلات تحتوي على سلع مستعملة يتم شراؤها من تجار الجملة الذين يستوردون السلع أو يشترون السلع المستعملة من المستوردين بكميات كبيرة.
و رجح “دانيال” أن حقيبته عبرت المحيط الأطلسي و وصلت الى تونس بعد أن تم بيعها من خلال شركة ترانس-أميريكاس ترادينغ ، وهي شركة مقرها نيو جيرسي تقوم بمعالجة 80 ألف جنيه من الملابس، وتبرعت الكثير منها في مدينة نيويورك.


كاتب الموضوع

Tunis today

0 تعليق على موضوع : أمريكي تبرع بحقيبته لجمعية خيرية في الولايات المتحدة: فإكتشف أنها بيعت في فريب “الحفصية” !

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    جميع الحقوق محفوظة لـ

    Tunisie Today

    2017