Tunisie Today Tunisie Today
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

شاهد ٱخر يوم من حظك لسنة 2017


الـحـمـل ( آذار\ مارس 21 - نيسان\ أبريل 20 )  

«القمر» في منزلك التاسع، أي في القوس، يقودك إلى اختبار جديد ودعوة مهمة أو ورشة عمل أو فلسفة جديدة أو انتماء روحي. قد تنتج عملاً مهماً إذا كنت مفكّراً أو مبدعاً.

الـثـور ( نيسان\ أبريل 21 - أيار\ مايو 20 )  

تمارس سحراً، وتخدمك مخيّلتك لإيجاد الأجوبة على كل سؤال. قد يحمل إليك الجوّ ربحاً غير متوقّع ربما، أو مشروعاً يبصر النور ويبدو واعداً جداً، أو عملية شرائية ناجحة.

الـجـوزاء ( أيار\ مايو 21 - حزيران\ يونيو 20 )  

كواكب كثيرة تجتاز برجاً صديقاً ألا وهو الميزان، مما يخلق جوّاً من الرومانسية. عطارد و الزهرة معاً يعنيان حياة اجتماعية غنية. تكيّف مع الظروف و حوِّل السلبيات إلى إيجابيات لأنّك قادر على ذلك.

الـسـرطـان ( حزيران\ يونيو 21 - تموز\ يوليو 21 )  

العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي. تواجه عراقيل أينما توجهت و يبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة و تعامل معها كونها تحديات. اذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف ايجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع و مفيد.

الأســد ( تموز\ يوليو 22 - آب\ أغسطس 22 )  

إبْقَ حذراً خاصة مع ذوي النفوذ والسلطة ولا تحاول أن تفرض رأيك أو تقوله جهاراً، حتى ولو كنت على حق. أدعوك إلى الليونة والتنازل والصبر، حتى تستفيد من الأجواء المتناقضة والحاملة بعض المعاكسات والمفاجآت.

الـعـذراء ( آب\ أغسطس 23 - أيلول\ سبتمبر 22 )  

الكسوف الحاصل في هذا الوقت في برج الثور، يتحدث عن فرص كثيرة وارتباطات وسفر، أو علاقة مهمة ببعض المراجع الأجنبية أو الغريبة.

الـمـيـزان ( أيلول\ سبتمبر 23 - تشرين الأول\ أكتوبر 22 )  

تعرف بعض الإرباك أو الغضب. لا تترك مجالاً للالتباس. حاول أن تدوِّن ما يجب أن تنفّذه. راجعْ كل كلمة قيلت لك وكل تعهّد. قد يسوء الوضع العاطفي.

الـعـقـرب ( تشرين الأول\ أكتوبر 23 - تشرين الثاني\ نوفمبر 21 )  

تبدو متوتراً قليلاً، عصبي المزاج. ويطلب إليك الانتباه والوقاية أثناء التنقلات و قيادتك السيارة واستعمالك للأدوات الخطيرة أو الحادة.

الـقـوس ( تشرين الثاني\ نوفمبر 22 - كانون الأول\ ديسمبر 21 )  

تتحرّر أكثر من تلبّد الأجواء من حولك على كل الأصعدة، تبدأ جديداً، يخفّ الضغط قليلاً، تلتقي بوجوه عذبة وتقيم اتصالات غنية. في الجو رومنسية.

الـجـدي ( كانون الأول\ ديسمبر 22 - كانون الثاني\ يناير 20 )  

لحسن الحظ أنّ مزاجك يساعدك على تخطي هذه الأمور والتفاوض بحنكة ومهارة. تسير الأمور مع الجنس الآخر بطريقة جيدة.

الـدلـو ( كانون الثاني\ يناير 21 - شباط\ فبراير 19 )  

ينتقل «الزهرة» إلى برجك، ويُكسبك هالة كبيرة، كما يغمرك بالأناقة والسحر والرومنسية. تبدأ مشواراً مشوّقاً جداً عنوانه الحب والوئام.

الـحـوت ( شباط\ فبراير 20 - آذار\ مارس 20 )  

كُنْ هادئاً جداً في تعاطيك مع شأن عائلي أو مع أحد أفراد العائلة. قد يسود الغضب حولك وتسكنك هواجس ما. اضبطْ أعصابك وكُنْ ليّناً في تعاملك مع كلّ المستجدات.

كاتب الموضوع

Tunis today

0 تعليق على موضوع : شاهد ٱخر يوم من حظك لسنة 2017

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    جميع الحقوق محفوظة لـ

    Tunisie Today

    2017